ست الحسن
برجاء التسجيل - حيث انك غير مشترك معنا


موقع يهتم بجمال و صحة المرأة و الفقه الاسلامي و قضايا المجتمع و الفن و الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل قالت شيرين لـ تامر حسني : كفاية عليك المزز يحضنوك ؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Monaliza
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 574
العمر : 37
العمل/الترفيه : إسعاد الاخرين
المزاج : بخير و الحمد لله
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: هل قالت شيرين لـ تامر حسني : كفاية عليك المزز يحضنوك ؟!!   الجمعة فبراير 27, 2009 6:13 pm




رفض المطرب تامر حسني التعليق سواء بالسلب او بالايجاب على الهجوم الحاد الذي قامت المطربة شيرين بشنه عليه بشكل مفاجئ مؤخرا عبر صفحات احدى المجلات الفنية.
وذلك بتأكيدها على انها غير مستعدة لمشاركته اي دويتوهات غنائية جديدة في الفترة القادمة على الرغم من ان انطلاقتهما فنيا جاءت في توقيت واحد عبر شركة فري يسوزيك (نصر محروس).
شيرين اوضحت كلامها قائلة : "بانها من الصعب ان تفكر في خوض اي تجارب غنائية معه في الفترة القادمة بعد ان اصبحت ترى في حفلاته اشياء كثيرة مصطنعة ـ وذلك في اشارة واضحة للاتهامات التي اصبحت توجه له ـ بانه يتعمد استئجار معجبات فى حفلاته الغنائية !!.
واوضحت شيرين في كلامها قائلة : "يعنى بصراحة كدة كفاية عليه المزز اللي بيفضلوا يحضنوا فيه وبصراحة كده انا مش هاقدر استحمل اقف اغني مع تامر جاكسون وفجأة الاقي واحدة يغمى عليها وترمى نفسها تحت رجليه!!".

شيرين : لا اشعر بالراحة بالاقتراب من تامر
وعن سبب توتر العلاقة بينهما في السنوات الاخيرة قالت شيرين : "نعم كانت تربطنا صداقة وتوترت لكوني لم اعد اشعر براحة في الاقتراب منه فقد - والكلام على لسان شيرين - وقفت معه اثناء فترة سجنه وقمت بزيارته ثم وجدته بعد الافراج عنه يقول عني كلام غير صحيح ولم يحدث!!". ومن جهة اخرى اعرب تامر حسني عن دهشته الشديدة من شكل الاتهامات التي توجه بها له عضو مجلس الشعب مصطفى الجندي وذلك من خلال البيان العاجل الذي تقدم به الى رئيس المجلس يطالب فيه بضرورة محاكمته هو ورئيس جامعة المنصورة نتيجة حالة الفوضى التي شهدها حفل جامعة المنصورة الاخير الذي قام تامر باحياءة في عيد الحب مما ادى الى حدوث مهازل اخلاقية وتحرشات جنسية بشكل غير مسبوق بداخل الحرم الجامعي.
تامر حسني اكتفى بالتعليق على هذا البيان بقوله "انه لم يحدث اي نوع من التحرشات وكل ما هنالك اختناقات نتيجة الزحام الشديد الذي شهدة الحفل وتدافع الطلبة والطالبات دون ان يتمكن الامن من السيطرة على ما حدث".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sitelhosn.mam9.com
 
هل قالت شيرين لـ تامر حسني : كفاية عليك المزز يحضنوك ؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ست الحسن  :: المنتدي الفني و الرياضي :: المنتدي الفني-
انتقل الى: