ست الحسن
برجاء التسجيل - حيث انك غير مشترك معنا


موقع يهتم بجمال و صحة المرأة و الفقه الاسلامي و قضايا المجتمع و الفن و الرياضة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 الحضري : الفيفا لن يوقع أى عقوبات ضدي و سأعتزل بعد كأس العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Monaliza
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 574
العمر : 39
العمل/الترفيه : إسعاد الاخرين
المزاج : بخير و الحمد لله
الوسام : الحضري : الفيفا لن يوقع أى عقوبات ضدي و سأعتزل بعد كأس العالم Fb3d4910
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

الحضري : الفيفا لن يوقع أى عقوبات ضدي و سأعتزل بعد كأس العالم Empty
مُساهمةموضوع: الحضري : الفيفا لن يوقع أى عقوبات ضدي و سأعتزل بعد كأس العالم   الحضري : الفيفا لن يوقع أى عقوبات ضدي و سأعتزل بعد كأس العالم Icon_minitimeالسبت فبراير 28, 2009 2:09 am



الحضري : الفيفا لن يوقع أى عقوبات ضدي و سأعتزل بعد كأس العالم 20090227004906_SportPhoto2
أكد عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر وفريق سيون السويسري انه واثق من ان الاتحاد الدولي لكرة القدم لن يوقفه او يوقع عليه أي عقوبات بشأن قضيته أمام النادي الأهلي مشيرا الي انه سيعتزل كرة القدم في حال وصول منتخب مصر الي كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010.
وقال الحضري لصحيفة (الجريدة الكويتية) " كل الأنباء التي ترددت مؤخرا عن إيقافي من قبل الفيفا غير صحيحة، وأنا واثق تماما في أن الفيفا لن تحكم ضدي، بل لن أتعرض لأي عقوبات علي الإطلاق".
وأضاف الحضري "مسئولي النادي الأهلي يتعمدون إثارة تلك القضية في هذا التوقيت بالذات من اجل إبعادي عن المنتخب بعد إصرار حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري علي الاعتماد علي بشكل أساسي وهو ما سيحرج الجهاز الفني اذا صدر قرار نهائي بإيقافي وهو ما لن يحدث".
واضاف الحضرى "اعرف الغرض من تلك الأنباء وهو إخراجي عن تركيزي خلال مباريات المنتخب ومن ثم ظهوري بشكل غير الذي تعرفه الجماهير والجهازين الفنيين سواء المنتخب او سيون وهو ما سيؤدي لاستبعادي من صفوف منتخب مصر".
وأكد حارس مرمى منتخب مصر ان كريستيان قسطنطين رئيس نادي سيون ابلغه انه قام بعمل اتصالات مع بعض من أصدقائه وكبار المسئولين داخل الفيفا من اجل طلب تأجيل صدور القرار الخاص بشكوى النادي الأهلي حتي يكمل الموسم مع سيون ويساعده للهروب من القاع.
واختتم الحضري كلامه، مؤكدا أنه يفكر في اعتزال ممارسة لعبة كرة القدم بعد أن يتحقق حلمه باللعب في نهائيات كأس العالم المقبلة.
يذكر ان سيون يحتل حاليا المركز الثامن في الدوري السويسري بعد أن لقي هزيمة علي يد نيوشاتل اكسامس في الأسبوع المنقضي بثلاثة أهداف لهدفين، ليتجمد رصيد سيون عند 21 نقطة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sitelhosn.mam9.com
 
الحضري : الفيفا لن يوقع أى عقوبات ضدي و سأعتزل بعد كأس العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ست الحسن  :: المنتدي الفني و الرياضي :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: