ست الحسن
برجاء التسجيل - حيث انك غير مشترك معنا


موقع يهتم بجمال و صحة المرأة و الفقه الاسلامي و قضايا المجتمع و الفن و الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجدى يعقوب : قلب الرياضى بطيىء ومتضخم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Monaliza
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 574
العمر : 38
العمل/الترفيه : إسعاد الاخرين
المزاج : بخير و الحمد لله
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: مجدى يعقوب : قلب الرياضى بطيىء ومتضخم   السبت فبراير 28, 2009 3:12 am




أكد الكابتن عدلى القيعى مدير عام التسويق بالنادى الاهلى ان التعاون بين الاهلى ومؤسسة يعقوب للقلب ستكون البداية فى مصر على اعتبار ان نجاح هذا التعاون بين الجانبين سيؤدى الى تعميمه على كافة الاندية والاوساط الرياضية فى مصر .
واضاف القيعى ان نجاح مؤسسة مجدى يعقوب للقلب فى هذا المجال سيؤتى بثماره الجيدة على الرياضة المصرية بصفة عامة .
واشار مدير عام التسويق الى انه من الاهمية خلق كوادر طبية فى هذا المجال تساعد فى المستقبل على تعميم التجربة فى كافة المجالات ...
وفى المؤتمر الصحفى الذى عقد بمقر النادي الاهلى تم توقيع بروتوكول التعاون الطبي بين النادي الأهلي ومؤسسة مجدي يعقوب للقلب ووقع البرتوكول كلا من حسن حمدى رئيس النادى الاهلى والطبيب العالمى الشهير .
وبمقتضى هذا البرتوكول سيبتم البدء بالف رياضى داخل الاهلى لعمل ملف كامل عنهم عن القلب يعقبه مسح شامل لقلوب كل الرياضيين فى النادي وفى جميع الألعاب الرياضية وعلى مستوى كل الأعمار السنية، وسيتم التعرف فى الملف على قدرات قلبه على ممارسة الرياضة والكشف عما إذا كانت هناك أية قصور فى القلب يمكن علاجها فى الوقت الحالي ..
ويعد بروتوكول التعاون الطبي بين الاهلى ومؤسسة مجدى يعقوب للقلب هو الأول من نوعه لأي ناد رياضي فى الشرق الأوسط ..
وحضر المؤتمر الكابتن حسن حمدي رئيس النادي والدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة الذي بذل جهوداً كبيرة لإجراء هذه الاتفاقات بالتنسيق الكامل مع الكابتن حسن حمدي ..
كما حضر المؤتمر ايضاً الدكتور مجدي يعقوب جراح القلب العالمي وصاحب الشهرة الكبيرة فى هذا المجال الطبي بعد النجاحات البارزة التي حققها طوال سنوات عديدة فى كل دول العالم والذى اكد خلال المؤتمر ان قلب الرياضى يختلف عن غيره فقلب الرياضى بطيىء ومتضخم ..
وفى هذا الاطار اشار الدكتور محمد شوقي خلال المؤتمر الصحفى الى أن الاتصالات مع مؤسسة مجدي يعقوب بدأت منذ فترة طويلة فى ضوء توجيهات الكابتن حسن حمدي والذي يعطى اهتماماً كبيراً لهذا الأمر حرصاً على سلامة كل الرياضيين، وأضاف أن هذه الخطوة تعد الأولى من نوعها لأي ناد رياضي تماشياً مع سياسة مجلس الإدارة للإرتقاء بالأهلي إلى مصاف الأندية العالمية.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sitelhosn.mam9.com
 
مجدى يعقوب : قلب الرياضى بطيىء ومتضخم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ست الحسن  :: المنتدي الفني و الرياضي :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: