ست الحسن
برجاء التسجيل - حيث انك غير مشترك معنا


موقع يهتم بجمال و صحة المرأة و الفقه الاسلامي و قضايا المجتمع و الفن و الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وردة الجزائرية تنفي شائعة ....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Monaliza
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 574
العمر : 38
العمل/الترفيه : إسعاد الاخرين
المزاج : بخير و الحمد لله
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: وردة الجزائرية تنفي شائعة ....   الإثنين مارس 02, 2009 2:58 am


وردة الجزائرية تنفي شائعة ....
نفت المطربة الجزائرية وردة ما تردد مؤخراً حول إعتزالها الفن وعودتها إلى الجزائر، مؤكدة إنها تستعد لتحضير ألبوم غنائي جديد تتعاون فيه لأول مرة مع مجموعة من الملحنين الجدد ومنهم محمد يحيى ، و نادر نور ، و محمد الطوخي ، بالإضافة إلى الملحن الشهير وليد سعد الذي تعاونت معه من قبل في أغنية "أنا ليا مين غيرك".
وأشارت وردة الي أنها ستصور قريبا فيديو كليب جديدا بعنوان "أعز الولد" والأغنية من كلمات جمال بخيت ، وألحان صلاح الشرنوبي ، ولم يقع حتى الآن اختيار مخرج لتصوير الأغنية مستعينا بالجرافيك، وأضافت أنها تهدى هذه الأغنية الى حفيدها "جمال" الذي يبلغ من العمر أربعة أشهر وهو ابن ابنها "رياض".
كما عبرت وردة عن إعجابها الشديد بعدد من المطربين العرب الموجودين على الساحة الفنية حالياً ومنهم المطرب الإماراتى حسين الجسمي، وصابر الرباعي ، وأنغام ، وشيرين عبد الوهاب ، وآمال ماهر ، ومروان خوري الذي أشادت به قائلة انها ترحب بالتعاون مع الفنان مروان خورى في عمل غنائي لأنه يتمتع بموهبة كبيرة.
و على جانب اخر ، أشارت وردة الى إنها تنتظر المنتج الفني الذي يستطيع استثمار إمكاناتها وخبراتها ، كما إنها أكدت أن فشل مسلسل "آن الأوان" الذى عرض فى رمضان الماضى لم يضعف من حماسها للتمثيل .
يذكر أنه تردد عقب طرح ألبومها الأخير "آن الأوان"، الذي تتضمن أغنيات المسلسل والذي لم يلق النجاح المرجو منه، أن وردة قررت اعتزال الفن نهائيا والعودة إلي وطنها الجزائر ولكنها ظهرت في عدد من البرامج التليفزيونية لتنفي كل ما تردد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sitelhosn.mam9.com
 
وردة الجزائرية تنفي شائعة ....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ست الحسن  :: المنتدي الفني و الرياضي :: المنتدي الفني-
انتقل الى: