ست الحسن
برجاء التسجيل - حيث انك غير مشترك معنا


موقع يهتم بجمال و صحة المرأة و الفقه الاسلامي و قضايا المجتمع و الفن و الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نيللي كريم تخترق المحجبات لأول مرة ..و تحظر الاغراء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Monaliza
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 574
العمر : 37
العمل/الترفيه : إسعاد الاخرين
المزاج : بخير و الحمد لله
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: نيللي كريم تخترق المحجبات لأول مرة ..و تحظر الاغراء   الإثنين مارس 02, 2009 3:47 am



نيللي كريم تخترق المحجبات لأول مرة ..و تحظر الاغراء
اعترفت الفنانة نيللى كريم بان ظهورها بالحجاب لأول مرة فى الفيلم الجديد "1ــ صفر" للمخرجة كاملة أبو ذكرى امر طبيعي ، لانه انتشر مؤخرا في المجتمع المصرى ، مشيرة إلى أن السينما جسدته فى الفتره الاخيرة ،في الوقت نفسه ، رفضت أدوار الاغراء معتبرة أنها لا تصلح لها.
وقالت النجمة المصرية إن أهم أسباب قبولها للفيلم انه سينما مختلفة عن السينما التقليدية لانه يناقش حياة نماذج إنسانية كثيرة من خلال ليلة واحدة فقط هي ليلة مباراة كرة قدم للمنتخب المصري ويرصد ما يحدث في الشارع المصري خلال تلك الليلة.
واضافت انها تجسد فى الفيلم شخصية ريهام الفتاة المحجبة وهي نموذج موجود في المجتمع، والسينما لابد ان تعبر عن الجميع، بحسب صحيفة القبس الكويتية الجمعة.
واعربت نيللى عن انها استفادت من مشاركة النجمه الكبيره الهام شاهين بطولة العمل لانها فنانة ملتزمة ، واضافت انها صورت معها مشهدين فقط لكنها تعلمت منها الكثير.
ونفت النجمة المصرية ما أشيع حول خلافها مع زينة التي تشترك معها في الفيلم على مساحة الأدوار ، وقالت " لقد فوجئت بان هناك من يؤكدون أن زينة تحاول أن تضغط على المؤلف والمخرجة لزيادة مساحة دورها حتى يصبح اكبر من دوري، وان هذا أثار بيننا المشاكل، وهو ما لم يحدث لان كلا منا وافقت على دورها منذ البداية كما جاء في السيناريو، وإذا لم أكن مقتنعة بدوري ما وافقت عليه أصلا والاهم من كل هذا أن كاملة أبوذكري ليست مخرجة صغيرة حتى يضغط عليها احد لزيادة مساحة دوره.
واكدت انها " انشغلت طوال الفترة الماضية بالتصوير ولم تذهب إلى مدرسة الباليه الخاصة بها ولكن هناك من يشرف عليها " ، واضافت ان ذهابها إلى المدرسة ليس للإشراف عليها فقط ولكن لتواظب على تمارين الباليه أيضا.
وقالت إن " التمثيل يأخذها لفترات من مسؤولياتها كزوجة وأم لكن هذا لا يحدث طوال العام وإنما فقط في أيام الشغل التي يستغرق فيها التصوير أحيانا أوقاتا طويلة من اليوم لكنني لا اعمل كثيرا ، وغالبا لا أقدم أكثر من عملين في السنة واجد دائما الفرصة لأعوض أولادي عن الوقت الذي ابتعدت فيه عنهم" .
أرفض الاغراء
ـوعبرت نيللي عن رفضها لأدوار الاغراء وقالت " لم تعرض عليّ أصلا لان المخرجين والمنتجين يعلمون أنني لا اقبلها فانا لا أرى نفسي مناسبة لها، وهذا ليس هجوما أبدا على من تقدمها فكل فنانة حرة في اختيار الأدوار التي تناسبها".
وعن لافت للكبار فقط في فيلمها " إحنا اتقابلنا قبل كده" ، قال " لافتة " للكبار فقط" وضعت على الفيلم بطريق الخطأ في البداية وتم حذفها بعد ذلك وللأسف فهم البعض منها أن الفيلم يحتوي على مشاهد ساخنة، وهذا لم يكن صحيحا وان كنت أرى أن تلك اللافتة سببت إحجام الكثير من الأسر عن مشاهدة الفيلم".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sitelhosn.mam9.com
 
نيللي كريم تخترق المحجبات لأول مرة ..و تحظر الاغراء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ست الحسن  :: المنتدي الفني و الرياضي :: المنتدي الفني-
انتقل الى: