ست الحسن
برجاء التسجيل - حيث انك غير مشترك معنا


موقع يهتم بجمال و صحة المرأة و الفقه الاسلامي و قضايا المجتمع و الفن و الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبو تريكة يهدى جائزة بى بى سى لـ مانويل جوزيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Monaliza
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 574
العمر : 38
العمل/الترفيه : إسعاد الاخرين
المزاج : بخير و الحمد لله
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: أبو تريكة يهدى جائزة بى بى سى لـ مانويل جوزيه   الإثنين مارس 02, 2009 8:27 pm



_أبو تريكة يهدى جائزة بى بى سى لـ مانويل جوزيه
أهدى محمد أبو تريكة نجم الأهلى والكرة المصرية جائزة أحسن لاعب فى إفريقيا عام 2008 فى الإستفتاء الجماهيرى السنوى الضخم الذى تقيمه هيئة الإذاعة البريطانية لمدربه البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى.

جاء ذلك خلال الحفل الذى اقامته هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" السبت على شرف محمد أبو تريكة لتسليمه جائزة أحسن لاعب فى إفريقيا عام 2008 ،وقام محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى بتسليم اللاعب الجائزة ، وذلك فى أحد الفنادق الكبرى فى القاهرة.

وقال أبو تريكة خلال الحفل إن التدريب المستمر والتفانى فى العمل ساعده على تنمية وتطوير أداءه على المستويين الفنى والشخصى ، وقدم اللاعب شكره إلى لاعبى النادى الأهلى والمنتخب المصرى على الإنجازات التى حققوها سويا.

وأعرب أبو تريكة عن فخره بعد فوزه بالجائزة ليصبح اللاعب المصرى الثانى الذى يفوز بالجائزة بعد زميله محمد بركات الذى حصل على اللقب عام 2005 ، موضحا أن الجائزة شرف كبير لأى لاعب مصرى.

من جانبه أكد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى أن أبو تريكة لاعب موهوب وأنه محظوظ لوجود مثل هذا اللاعب فى الفريق الذى يدربه ، موضحا أنه منذ 5 أعوام عندما تولى تدريب الفريق أخبره حسام البدرى عن لاعب فى نادى الترسانة يرغب الفريق فى ضمه.

وأضاف جوزيه أنه عندما شاهد اللاعب وإمكانياته إقتنع تماما بضمه للفريق، قائلا إن اللاعب قد ظلم لعدم حصوله على جائزة الكاف لأفضل لاعب إفريقى هذا العام حيث أنه حقق الكثير من الإنجازات سواء على مستوى ناديه أو منتخب بلاده.


من جهته أستعرض فارايى مونجارى مقدم البرنامج الرياضى الشهير"فاست تراك" على شبكة ال "بى بى سى" الطريقة التى يتم بها إختيار أفضل لاعب إفريقى فى إستفتاء الإذاعة البريطانية، وأضاف أنه من الفخر أن تقدم الجائزة للنجم محمد أبو تريكة
لعام 2008.

وقال إن أبو تريكة بمجهوده الكبير جذب إنتباه كل عشاق كرة القدم ليس فى إفريقيا فقط ولكن على مستوى العالم أجمع خاصة وهم يتابعون فوز الأهلى بدورى أبطال إفريقيا وفوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية غانا 2008 .

تجدر الإشارة الى أن أبو تريكه قد توج بلقب أفضل لاعب فى القارة السمراء فى الإستفتاء الجماهيرى العالمى الذى نظمته "بى بى سى" فى نهاية العام الماضى قبل أن تعلن النتيجة فى النصف الأول من يناير الماضى وحصل نجم النجوم على أكثر من نصف عدد أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء من كل أنحاء العالم وبلغ إجمالى من صوتوا لأبو تريكه أكثر من 155 ألف مشارك وهو ما يعادل مجموع كل الأصوات التى حصل عليها باقى المتنافسين على الجائزة مجتمعين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sitelhosn.mam9.com
 
أبو تريكة يهدى جائزة بى بى سى لـ مانويل جوزيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ست الحسن  :: المنتدي الفني و الرياضي :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: