ست الحسن
برجاء التسجيل - حيث انك غير مشترك معنا


موقع يهتم بجمال و صحة المرأة و الفقه الاسلامي و قضايا المجتمع و الفن و الرياضة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 ميلانو يسقط مجددا بـ الدوري الايطالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Monaliza
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 574
العمر : 39
العمل/الترفيه : إسعاد الاخرين
المزاج : بخير و الحمد لله
الوسام : ميلانو يسقط مجددا بـ الدوري الايطالي Fb3d4910
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

ميلانو يسقط مجددا بـ الدوري الايطالي Empty
مُساهمةموضوع: ميلانو يسقط مجددا بـ الدوري الايطالي   ميلانو يسقط مجددا بـ الدوري الايطالي Icon_minitimeالإثنين مارس 02, 2009 10:48 pm


ميلانو يسقط مجددا بـ الدوري الايطالي 20090301232713_SportPhoto2
ميلانو يسقط مجددا بـ الدوري الايطالي
فى الصورة باتو
عرض فريق ميلانو الذي ودع كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم لخسارة جديدة في دوري الدرجة الاولى الايطالي بنتيجة 2-1 على يد مضيفه سامبدوريا ليزيد الضغوط على مدربه كارلو انشيلوتي.
ووضع انطونيو كاسانو سامبدوريا في المقدمة بهدف من ضربة رأس في الدقيقة 33 وعزز زميله في الهجوم جيامباولو باتزيني تقدم أصحاب الارض بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني بهدف هو الخامس له في خمس مباريات. وقلص البرازيلي الكسندر باتو النتيجة بهدف لصالح ميلانو قبل عشر دقائق من نهاية المباراة التي شهدت اثارة بالغة وبقي ميلانو صاحب المركز الثالث متأخرا بفارق 11 نقطة وراء انترناسيونالي صاحب الصدارة.
وكان انشيلوتي قد قال عقب الخروج من كأس الاتحاد الاوروبي امام فيردر بريمن الالماني ان احتلال أحد المراكز الثلاثة الاولى بالدوري هو هدفه الحالي من أجل التأهل مباشرة لدوري أبطال اوروبا في الموسم القادم.
واعترض ميلانو بعنف على هدف كاسانو بدعوى ان الحارس كريستيان ابياتي أبعد الكرة قبل أن تتعدى خط المرمى لكن بدا من الاعادة التلفزيونية أن قرار الحكم كان سليما.
وحول لاعبو ميلانو هذا الغضب الى هجوم مكثف بغية ادراك التعادل. لكن امال ميلانو في التعادل منيت بانتكاسة بعدما تفوق باتزيني على دانييلي بونيرا ووضع الكرة داخل الشباك مسجلا الهدف الثاني.
وحول باتو كرة عرضية من جوسيبي فافالي ليقلص الفارق وتصبح النتيجة 2-1 قبل أن يسجل زميله ايمرسون هدفا لميلانو ألغاه الحكم بداعي التسلل.
وفي لقاء اخر أحرز جوسيبي ماسكارا هدفا رائعا قبل نهاية الشوط الاول في مباراة انتهت بفوز كاتانيا على باليرمو بأربعة أهداف مقابل لا شيء. وشهدت المباراة طرد مارك بريشيانو لاعب باليرمو في الدقيقة 16.
وأحرز باقي أهداف كاتانيا اللاعبون بابلو ليديسما وتاكايوكي موريموتو وميكيلي بالوتشي في الدقائق 14 و37 و66 على الترتيب وارتفع رصيد كاتانيا الى 33 نقطة في المركز الثالث عشر متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن باليرمو صاحب المركز العاشر.
وتعادل فيورنتينا بهدف لمثله مع ريجينا متذيل الترتيب ليرفع رصيده الى 46 نقطة في المركز الرابع وتقدم اليسيو سيستو لريجينا في الدقيقة 21 وأدرك اميليو بونازولي التعادل بعد دقيقتين.
كما تعادل كالياري مع تورينو بدون أهداف وهي نفس نتيجة مباراة سيينا مع جنوة الذي رفع رصيده الى 45 نقطة في المركز الخامس وكان يوفنتوس صاحب المركز الثاني قلص تقدم انترناسيونالي الى ست نقاط بفوزه بهدف مقابل لا شيء على ضيفه نابولي لكن سيكون بوسع انترناسيونالي المتصدر زيادة الفارق عندما يستضيف روما .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sitelhosn.mam9.com
 
ميلانو يسقط مجددا بـ الدوري الايطالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ست الحسن  :: المنتدي الفني و الرياضي :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: