ست الحسن
برجاء التسجيل - حيث انك غير مشترك معنا


موقع يهتم بجمال و صحة المرأة و الفقه الاسلامي و قضايا المجتمع و الفن و الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يونايتد يهزم توتنهام ويفوز بـ كأس انجلترا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Monaliza
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 574
العمر : 38
العمل/الترفيه : إسعاد الاخرين
المزاج : بخير و الحمد لله
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: يونايتد يهزم توتنهام ويفوز بـ كأس انجلترا   الإثنين مارس 02, 2009 11:00 pm



يونايتد يهزم توتنهام ويفوز بـ كأس انجلترا
أحرز مانشستر يونايتد لقب كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة لكرة القدم الاحد بفوزه بركلات الترجيح على توتنهام هوتسبير بعد تعادلهما بدون أهداف في الوقتين الاصلي والاضافي للمباراة النهائية.
وأحرز لاعب الوسط البرازيلي اندرسون ركلة الترجيح الحاسمة ليونايتد بعدما أهدر جوني اوهارا ودارين بنتلي ركلتين لتوتنهام.
ولم تشهد المباراة فرصا كثيرة باستثناء تسديدة قوية من ارون لينون لاعب توتنهام تصدى لها بن فوستر حارس يونايتد وأخرى من كريستيانو رونالدو جناح يونايتد ارتدت من القائم الايسر لمرمى توتنهام.
وبهذا الفوز يواصل يونايتد سعيه لاحراز خمسة ألقاب هذا الموسم بعد حصوله على لقب كأس العالم للاندية في ديسمبر كانون الاول الماضي.
ويتصدر يونايتد ترتيب أندية الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة من 26 مباراة متقدما بفارق سبع نقاط على تشيلسي وليفربول ولكل منهما 55 نقطة في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.
استون فيلا يهدر تقدمه ويتعادل مع ستوك في الدوري الانجليزي
فرط فريق استون فيلا في تقدمه بهدفين مقابل لا شيء قبل ثلاث دقائق من النهاية ليتعادل 2-2 مع ضيفه ستوك سيتي المهدد بالهبوط في الجولة 27 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .
وبهذه النتيجة يتقدم فيلا الذي سيطر على أغلب فترات المباراة بفارق ست نقاط على ارسنال في سباق المنافسة على المركز الرابع في الترتيب وهو اخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال اوروبا بينما يتخلف فيلا بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي وليفربول اللذين يتقاسمان المركز الثاني.
ويتصدر مانشستر يونايتد الذي أحرز لقب كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة بالفوز على توتنهام هوتسبير الاحد الترتيب متقدما بسبع نقاط عن أقرب ملاحقيه وله مباراة مؤجلة.
وتعثر ارسنال الذي هزم روما الايطالي 1-صفر في دوري أبطال اوروبا الاسبوع الماضي ليتعادل بدون أهداف على أرضه مع فولهام يوم السبت ويبدو أن آماله تبخرت في اللحاق بفيلا.
وضع المهاجم البلغاري ستيليان بتروف فيلا في المقدمة بهدف قبل نهاية الشوط الاول وأضاف النرويجي جون كاريو الهدف الثاني في الدقيقة 79 بعد ثلاث دقائق فقط من مشاركته بدلا من ايميل هيسكي.
وبعدها أحرز ستوك ما بدا أنه هدف الترضية عن طريق رايان شوكروس في الدقيقة 87 قبل أن يحرز جلين ويلان هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وبهذه النتيجة تواصلت معاناة ستوك حيث يحتل الفريق المركز 19 وقبل الاخير بعد فوز بلاكبيرن روفرز 2-1 على هال سيتي ليبتعد بفارق الاهداف عن منطقة الهبوط.
وأنهى هال سيتي وبلاكبيرن المباراة بعشرة لاعبين لكل منهما بعد طرد دين مارني لاعب هال في الدقيقة 63 وحصول مورتن جامست لاعب بلاكبيرن على الانذار الثاني بعد ثمان دقائق.
ومنح ستيفان وارنوك التقدم لفريق بلاكبيرن مستغلا خطأ من مات ديوك حارس هال سيتي في الدقيقة 34 قبل أن يمرر اللاعب ذاته كرة عرضية لزميله كيث اندروز الذي حولها داخل الشباك في الدقيقة 37. وقلص ايان اشبي الفارق بتسجيل هدف هال سيتي الوحيد في الدقيقة 79 وارتفع رصيد بلاكبيرن الى 26 نقطة في المركز السابع عشر متقدما بفارق الاهداف عن ميدلسبره.
وفي لقاء اخر بالمسابقة تغلب وست هام يونايتد على منافسه مانشستر سيتي بهدف مقابل لا شيء في حين تغلب بولتون واندرارز الذي جدد تعاقده مع المدرب جاري ميجسون على نيوكاسل يونايتد بنفس النتيجة.
وصنع كريج بيلامي الذي أطلق جمهور وست هام فريقه السابق ضده صافرات الاستهجان فرصة جيدة للبرازيلي روبينيو في الشوط الاول لكن الاخير أطلق تسديدة خارج المرمى.
وشهدت المباراة تعرض فالون بهرامي لاعب وسط وست هام لاصابة بدا أنها بالغة في الشوط الاول وخرج لاعب المنتخب السويسري محمولا على محفة.
وأحرز جاك كوليسنون هدف وست هام الوحيد قبل 19 دقيقة من نهاية المباراة ليقفز الفريق الفائز للمركز السابع برصيد 36 نقطة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sitelhosn.mam9.com
 
يونايتد يهزم توتنهام ويفوز بـ كأس انجلترا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ست الحسن  :: المنتدي الفني و الرياضي :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: