ست الحسن
برجاء التسجيل - حيث انك غير مشترك معنا


موقع يهتم بجمال و صحة المرأة و الفقه الاسلامي و قضايا المجتمع و الفن و الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلى يواجه بترول اسيوط بدون بركات و أمير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Monaliza
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 574
العمر : 38
العمل/الترفيه : إسعاد الاخرين
المزاج : بخير و الحمد لله
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: الاهلى يواجه بترول اسيوط بدون بركات و أمير   الإثنين مارس 02, 2009 11:46 pm



الاهلى يواجه بترول اسيوط بدون بركات و أمير
انضم محمد بركات وامير عبد الحميد الى محمد ابوتريكة الى قائمة الغائبين عن لقاء الاهلى و بترول اسيوط وذلك للاصابة حيث اختار الجهاز الفنى للأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه 18 لاعبا للسفر إلى أسيوط استعدادا للقاء بترول أسيوط فى الأسبوع ال 21 من الدورى الممتاز وشهدت القائمة غياب محمد بركات وأمير عبد الحميد .

وضمت قائمة الأهلى 18 لاعبا هم : رمزى صالح أحمد عادل عبد المنعم أحمد السيد أحمد صديق شادى محمد محمد سمير وائل جمعة سيد معوض جلبيرتو أحمد على هانى العجيزى حسين ياسر المحمدى فلافيو أحمد حسن كامل أحمد فتحى حسام عاشور معتز إينو أسامة حسنى .

وكان الفريق قد أدى مرانا خفيفا الأحد كان عبارة عن تمرين الكرة بين اللاعبين وبعضهم للتدريب على اللعب من لمسة واحدة وسبقه تدريبات خفيفة لفك العضلات.. وتناول اللاعبون وجبة الغذاء ثم تحركوا إلى المطار إستعدادا للسفر لأسيوط.

من جهة أخرى, واصل محمد بركات البرنامج العلاجى على فترتين حتى الاثنين بعدها يبدأ اللاعب تدريبات خفيفة فى الملعب مع طارق عبد العزيز مشرف العلاج الطبيعى, ويتضمن البرنامج العلاجى الذى يخضع له بركات علاج طبيعى وعلاج مائى وسوف ينضم للتدريبات الجماعية بعد يومين, وكان محمد بركات قد اشتكى من وجود آلام شديدة فى العضلة الخلفية خضع على أثرها لبرنامج علاجى.

وسيبدأ أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق مرحلة الجرى الاثنين لمدة يومين على أن ينضم للمران الجماعى الأربعاء بعد انتهائه من البرنامج العلاجى الذى خضع له بعد إصابته بجزع خفيف فى الرباط الداخلى للكاحل.

وأكد الدكتور إيهاب على طبيب الفريق - فى تصريح له الأحد - أن أمير عبد الحميد سوف يكون جاهزا من الناحية الطبية للقاء اتحاد الشرطة القادم الذى سوف يقام مساء الجمعة المقبل حسب الرؤية الفنية للجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه

الزمالك فى مواجهة انبى والغزل يتصدى للجيش

من ناحية اخرى تستكمل فى نفس اليوم مباريات الأسبوع ال 21 للدورى المصرى الممتاز لكرة القدم غزل المحلة مع طلائع الجيش بإستاد الغزل بالمحلة ونادى الإتحاد السكندرى مع ضيفه فريق حرس الحدود بإستاد الإسكندرية فيما يحل النادى الأوليمبى ضيفا على نادى إتحاد الشرطة بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وتستكمل باقى مباريات الأسبوع "الثلاثاء" حيث سيلتقى فريق بتروجيت مع النادى المصرى كما يستضيف فريق نادى المصرية للإتصالات ضيفه فريق الترسانة على ملعب إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر وستختتم المباريات بلقاء نادى الزمالك مع نادى إنبى بإستاد السكة الحديد بينما تأجلت مباراة الإسماعيلى المقاولون العرب لظروف مشاركة الإسماعيلى فى بطولة دورى أبطال العرب.

ويتصدر النادى الأهلى - حامل اللقب - جدول الدورى الممتاز برصيد 40 نقطة بعد فوزه فى 12 مباراة وتعادله فى 3 وهزيمته فى 3 مباريات ويتبقى له مباراة مؤجلة من الأسبوع ال 16 مع النادى الأوليمبى.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sitelhosn.mam9.com
 
الاهلى يواجه بترول اسيوط بدون بركات و أمير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ست الحسن  :: المنتدي الفني و الرياضي :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: