ست الحسن
برجاء التسجيل - حيث انك غير مشترك معنا


موقع يهتم بجمال و صحة المرأة و الفقه الاسلامي و قضايا المجتمع و الفن و الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كشف الأسرار الزوجية لأهل الطرب بعد الطلاق.. ليس "جدعنة" !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Monaliza
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 574
العمر : 37
العمل/الترفيه : إسعاد الاخرين
المزاج : بخير و الحمد لله
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: كشف الأسرار الزوجية لأهل الطرب بعد الطلاق.. ليس "جدعنة" !   الثلاثاء مارس 03, 2009 1:46 am



كشف الأسرار الزوجية لأهل الطرب بعد الطلاق.. ليس "جدعنة" !
لا حديث في الأوساط الفنية بصفة عامة والغنائية بصفة خاصة خلال الأسبوع الماضي إلا عما تم نشره علي لسان الملحن محمد ضياء -الملقب بـ شهريار الملحنين- الذي تزوج العديد من المطربات إيمان الطوخي وشقيقة أصالة و آمال ماهر. وأخيراً المغربية " جنات " التي كانت الوحيدة من زوجاته التي تحدث عنها في المجلات وأخرج صوراً خاصة عائلية بينهما. .... الصورة لـ ضياء و جنات فى حفل عقد القران .
عندما قرأت ما نشره محمد ضياء -وهو بالمناسبة ليس " محمد " ابني وإنما تشابه أسماء - تبادر إلي ذهني سؤال: لماذا لم يفعل كثير من الفنانين مثله بعد أن انفصلوا عن زوجاتهم؟ وهل يصح أن تعرض أسرار حياة زوجية سابقة مثل أي بضاعة في المجلات؟.. وكانت الإجابات التالية.

* الموسيقار حلمي بكر: دائما الرجل هو الأقوي ومن هنا لابد أن يفرح إذا ساهم في نجاح ونجومية أحد آخر وما بالنا إذا كان ذلك هي زوجته ولا يجب أن أغضب بعد الانفصال ونجاحها مع أحد غيري ولكن لابد أن أتباهي بذلك. وعيب أن يحدث ذلك.
عموماً النجاح هذه الأيام سريع ولذلك فإن الفشل يأتي سريعاً أيضا عكس زمان كانت المسألة تتم خطوة خطوة. وأتذكر عندما تزوجت الفنانة سهير رمزي اخترتها كزوجة وعندما عملت في التمثيل طلقتها لأنني لم أتزوجها كممثلة ولكن الفرق أننا أصدقاء ولم يتكلم أحد منا عن حياتنا السابقة أو حتي سبب الانفصال.

* الموسيقار هاني مهني هذا لا يصح.. ومن حيث المبدأ وبصفة عامة فهناك ثوابت لا يمكن التجاوز عنها وهي ثوابت أخلاقية وأصول تربية.. والرجولة لا تتجزأ. فمن الممكن أن أختلف مع زوجتي وننفصل وعندما تصبح هي مشهورة بعيداً عني لن أتنازل عن رجولتي في لحظة غضب وأبوح بأسرار ما كان بيننا.
يضيف: لابد أن نعمل حساب العشرة التي كانت بيننا وأنها كانت في يوم من الأيام زوجتي.. وهذا الكلام أقوله علي المجتمع ككل وليس علي الوسط الفني فقط.


* المخرج خالد بهجت: ليست جدعنة أن أفعل ذلك.. وألف عيب أن أتحدث عن حياة خاصة زوجية كانت بيني وبين زوجة سابقة.. ويجب أن أفصل العمل عن هذا حتي لو والقسمة والنصيب انتهت عند ذلك.. لأن ما سيبقي هو المعروف بيننا ويكفي أن هذه الإنسانة آمنت علي نفسها معي طوال فترة زواجنا.

* الفنانة الشابة رانيا يوسف: هذا أسلوب غير محترم.. وتصرف دنيء إذا صدر من أي رجل.. وأعتقد أن الاختيار في البداية خطأ فالمفروض أن الزوجة تعرف السيرة الذاتية لمن تتزوجه خاصة إذا كان شخصية عامة ومشهورة وتتعظ مما سمعته أو عرفته عن الطرف الآخر.

وبالتالي هناك خلفيات لا نعلمها.. مثل أن تكون العشرة جاءت بسرعة في يوم وليلة وأن الطلاق حدث لموقف أظهر الطرف الآخر علي حقيقته.. وفي النهاية "دي مش جدعنة".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sitelhosn.mam9.com
 
كشف الأسرار الزوجية لأهل الطرب بعد الطلاق.. ليس "جدعنة" !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ست الحسن  :: المنتدي الفني و الرياضي :: المنتدي الفني-
انتقل الى: