ست الحسن
برجاء التسجيل - حيث انك غير مشترك معنا


موقع يهتم بجمال و صحة المرأة و الفقه الاسلامي و قضايا المجتمع و الفن و الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وصلة ردح بين ايمى و شذى و مى كساب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Monaliza
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 574
العمر : 38
العمل/الترفيه : إسعاد الاخرين
المزاج : بخير و الحمد لله
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: وصلة ردح بين ايمى و شذى و مى كساب   الأربعاء مارس 04, 2009 7:20 pm


وصلة ردح بين ايمى و شذى و مى كساب
ايمي : شذى قالت إننى لست مطربة و أن مى كساب بيئة !، حول العمل الفنى ، و لكن الجيل الجديد حول هذا الصراع إلى غيرة و ( تنطيط )
ليس إلا ، و هذا الأمر ليس عادياً ، و لا مستساغاً



يتصدر تلك الصراعات الآن ، الصراع بين المطربة إيمى و مى كساب من جهة و بين المطربة شذى من جهة اخرى ، و تعدت وصلة الردح بين الجبهتين إلى حدود غير مسبوقة ، فقد قررتا إيمى و مى كساب المقاطعة التامة و النهائية لعدوتهم اللدودة شذى و ذلك بعد أن وصل إليهما ما رددته شذى اكثر من مرة من أن ( مى كساب بيئة ) و ايمى ليست مطربة أصلاً !

و عن هذا تقول إيمى كان هناك عرض تصوير و كنت و مى مرشحتين له و أثناء حضورنا فوجئنا برفض شذى حضور العرض ، و بعدها إكتشفنا أنها ترفض الحضور لأن مى كساب ( بيئة ) و انا لست مطربة .

و أضافت ايمى : شذى منذ بدايتها فى الغناء و أنا على علاقة قوية بها و كانت تقريباً صديقتى الوحيدة ، و كانت تقريباً تغار من مى كساب و تقول لى عنها إنها - مى تكرهنى و لا تحب لى الخير ، و تحقد على ، و كنت للأسف أصدق هذا الكلام ، لكن بعدما حدث فى عرض ( السيشن ) عرفت الحقيقة ، و عرفت العدو من الحبيب و أننى ظلمت مى كساب ، التى وجدتها بجوارى بنت بـ 100 رجل .

و أكدت إيمي أنها تقابلت مع شذا فى إحدى الحفلات الغنائية بعد تلك الواقعة ، و وجدتها تداعب شعرها فنهرتها بعنف قائلة ( لو أنت منافقة ، تبقى عورة )!! و اضافت إيمى : أنا لا أحب النفاق و لا المنافقين ، و أحب ان أقول لـ شذى ، من تقولين عنها أنها ليست مطربة ، قامت بأعمال لم تقومى بمثلها ، و لا تستطيعين القيام بها ، انا عشت فى لندن 12 سنة ، و عندما عدت إلى مصر قدمت فيلم ( كلم ماما ) و الآن اقرأ سيناريو فيلم آخر ، و لى 3 مسلسلات ، من أهم المسلسلات التى قدمها التليفزيون مؤخراً ، و منها مسلسل ( الليل و آخره ) و ( عباس الأبيض ) الذى كنت ضيفة شرف فيه بإصرار من الفنان يحيى الفخرانى ، و أنا فخورة جداً بهذا ، و الآن أنا أقوم بدور من أهم أدوار مسلسل ( الظاهر بيبرس ) الذى سيُعرض فى رمضان القادم .

و أضافت إيمى : شذى تاريخها كله مشاكل ، و على سبيل المثال هل يجوز ان تقارن نفسها بـ آمال ماهر ، و تفتعل مشاكل معها ، بالإضافة لمشكلتها مع تامر حسنى فى ( خيمة سفارى ) حول صعود من و إلى المسرح أولاً ، بالإضافة إلى مشكلتها مع ( سومة ) عندما غنت أكثر منها - سومة - فى دويتو الأوبريت ، و خلافها مع حكيم فى حفل ليالى التليفزيون بسبب تأخرها عنه و افتخارها جداً بهذه الواقعة !! كما انها كثيراً ما تقول للناس أنا و عمرو دياب و سميرة سعيد عملنا كذا و كذا و أنا أقول لها إنت مين أصلاً إنت بتاخدى 8 ساعات فى التسجيل داخل الاستوديو ، و هى مدة تؤخر أى مطرب فى الوسط ، فما هو وجه المقارنة بينك و بينهم ؟!

و أشارت إيمى إلى أن شذى ، كثيراً ما تسب المطربة شيرين و تتسائل كيف تسب شيرين التى لم تأت مصر بمطربة مثلها من قبل ؟!

بعد وصلة الشتائم تلك من الجبهة الأولى ، ردت شذى و هى ممثلة الجبهة الثانية قائلة فى غضب شديد : أنا دخلت الوسط الفنى خطأ ، كان المفروض ألا أدخل هذا الوسط أصلاً و أنا أعترف بهذا ، و عموماً أنا أرى أنا هذا حقد على بسبب نجاحى ، و أنا أسأل من يقول هذا الكلام الفارغ ، ألم تشاهدوا حفل ليالى التليفزيون و ما حققته من نجاح فيه ؟ الا يعنى ظهورى فى حفل ليالى التليفزيون مرتين متتاليين أننى أفهم جيداً فى عملى ؟!
و تضيف : أنا أعلم أن النجاح يُولد الحقد داخل نفوس الحاقدين ، و انا أكبر من أن أرد على تلك الخزعبلات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sitelhosn.mam9.com
 
وصلة ردح بين ايمى و شذى و مى كساب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ست الحسن  :: المنتدي الفني و الرياضي :: المنتدي الفني-
انتقل الى: