Monaliza Admin
عدد الرسائل : 574 العمر : 43 العمل/الترفيه : إسعاد الاخرين المزاج : بخير و الحمد لله الوسام : السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 12/10/2008
| موضوع: الهام شاهين : لن أعمل مع نادية الجندى مرة أخرى - عدم زواجى الأربعاء مارس 04, 2009 9:37 pm | |
| الهام شاهين : لن أعمل مع نادية الجندى مرة أخرى - عدم زواجى لهام شاهين : أنا لست عانس فى الواقع لكنى تزوجت مرتين إلهام شاهين : هو انا لازم أمثل بـ الحجاب علشان لجنة المشاهدة ترضى عنى ؟! | <table style="BORDER-COLLAPSE: collapse" borderColor=#111111 height=1 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="95%" border=0><tr><td vAlign=top width="100%" height=1></TD></TR> <tr><td vAlign=top width="100%" height=257><table style="BORDER-COLLAPSE: collapse" borderColor=#111111 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td width="100%"> إلهام شاهين فنانة مثيرة للجدل .. فمع كل عمل لها تظهر المشاكل بدءاً من تحديد الأجر و حتى مساحة دورها و اسمها على التتر كالعادة جاء رمضان هذا العام ليحمل معه زوابع جديدة حول إلهام شاهين فما بين إعتراض لجنة مشاهدة المسلسلات على ملابسها الساخنة و بين إعتراضها هى نفسها على وقت إذاعة مسلسل ( على نار هادئة ) إلتقيناها و سألنها بداية :
سألناها : هل ستعملين مع نادية الجندى مرة أخرة ? فقالت : لأ .. لأ .. لأ
* ما هو رأيك فى إعتراض لجنة المشاهدة على ملابسك التى وُصفت بأنها ساخنة فى مسلسل ( على نار هادئة ) ؟ - إعتراض لجنة المشاهدة كان على بعض الجمل الحوارية فى المسلسل أما الملابس فلم يخطرنى أحد أن لجنة المشاهدة إعترضت عليها و أنا أراها عادية كـ ملابس لـ سكرتيرة وزير ، و الا هو لازم أمثل بـ الحجاب علشان أُرضى لجنة المشاهدة .
* هل صحيح أنك طلبت إعادة مسلسل ( على نار هادئه ) فى الفترة الصباحية لأنه يُعرض فى وقت كثافة المشاهدة فيه أقل ؟ - إذا كان أحد من الإنتاج قد طلب ذلك فالأمر لا يعنينى لأن دورى فى أى عمل يتوقف عند إختيار الدور و تمثيله فقط أما مسألة توقيت العرض فلا شأن لى بها و إن كنت أتمنى طبعاً أن تُعرض أعمالى فى رمضان و لكن فى النهاية ( أنا بسلم أمرى لله ) .
* الجميع لاحظ أن هناك خيطاً رفيعاً بين دورك فى المسلسل و حياتك الشخصية ، فما تعليقك ؟ - إذا كنت غير متزوجة الآن فهذا ليس معناه أننى عانس ، كما أبدو فى المسلسل ففى الحقيقة أننى تزوجت مرتين ( ها أتجوز أكتر من كده إيه ؟! ) أما بالنسبة للأمومة فهى تحتاج إلى تفرغ تام و أنا لم أرد الإنجاب إلا عندما أكون قادرة على تحمل مسئولية الأمومة و أعترف أن طموحاتى و أحلامى أخذتنى من الأمومة لكنى أعتبر أن هذا الأمر منته .
* دورك فى المسلسل توقف عند سن الثلاثين ألا ترين أن هناك مفارقة بين عمرك فى المسلسل و عمرك الحقيقى ؟ - المسلسل لم يحدد عمر البطلة العانس و ترك المسألة لتقدير المشاهد لأن العنوسة لا ترتبط بعمر معين فهناك عانسات فى الخمسين و ما بعد ذلك و الكاتب تعمد ألا يبرز عمر بطلة المسلسل و نعتبر أن عمرها هو عمرى الحقيقى .
* ( نصف ربيع الآخر ) و ( الحرافيش ) عملان شاركتى فيهما مع نجمين كبيرين بعدها إنطلقت فى بطولات لا يشاركك فيها أحد بإستثناء عمل مع الراحل محمود مرسى ألا تمثل بطولتك المنفردة إستفزازاً لمن ينادى بالبطولة الجماعية ؟ - العمل هو الذى يفرض إذا كنت بطلة بمفردى أم يشاركنى أبطال آخرون و هذا الموضوع لا يشغل تفكيرى فالأهم عندى هو جودة العمل ككل حتى و إن كانت مساحة دورى صغيرة فأنا أهتم أن يكون مؤثراً و هاماً داخل العمل .
* بمناسبة الأدوار الصغيرة هل تعتبرين توقف دورك عند الحلقة التاسعة فى مسلس الحرافيش بطولة أم مجرد ضرورة درامية للجزء الثانى من المسلسل ؟ - بالطبع هو بطولة هامة جداً لى و إستكمالاً للمسلسل و إذا كان ظهورى قليلاً فى الجزء الثانى فهذا بسبب ظهور جيل جديد فى المسلسل تمثل فى ظهور حفيدى كمال أبو رية بطل الجزء الثانى للمسلسل .
* لماذا تقومين برفع أجرك كل فترة مما يُثير كثيراً من الضجيج حولك ؟ - الضجة الإعلامية الأخيرة أوضحت لى أننى فنانة مهمة جداً ، و لكن أريد أن أوضح أن مسألة الأجر لا تخص أحداً إلا صاحبها و على الصحفيين و الجمهور ألا يشغلوا أذهانهم بهذه الأمور فمسألة النجومية و الأجر خاضعة للـ عرض و الطلب و إذا كان هناك إصرار من أحد السؤال عن الأجر فعليه أن يسأل المنتج الذى يعرف قيمة النجم الذى يدفع له .
* سبق لك التصريح بأنك تكونين سعيدة بالمشاكل التى تسببها أعمالك ؟ - بالفعل هذا يسعدنى جداً و يجعلنى أشعر بأننى أدريت دوراً مهماً فى عمل مهم لدرجة أن النقاد و الجمهور إهتموا جداً بالمشاهدة و اثارهم العمل و إختلف تقييمهم له و هذا هو العمل الفنى الحقيقى لا أن أقوم بعمل لا يشعر به أحد .
* لو عُرض عليك عمل أمام الفنانة نادية الجندى هل توافقين ؟ - بدون تردد قالت : لأ .. لأ ... لأ </TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE> |
| |
|