ست الحسن
برجاء التسجيل - حيث انك غير مشترك معنا


موقع يهتم بجمال و صحة المرأة و الفقه الاسلامي و قضايا المجتمع و الفن و الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهام شاهين : لن أعمل مع نادية الجندى مرة أخرى - عدم زواجى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Monaliza
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 574
العمر : 36
العمل/الترفيه : إسعاد الاخرين
المزاج : بخير و الحمد لله
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: الهام شاهين : لن أعمل مع نادية الجندى مرة أخرى - عدم زواجى   الأربعاء مارس 04, 2009 9:37 pm


الهام شاهين : لن أعمل مع نادية الجندى مرة أخرى - عدم زواجى لهام شاهين : أنا لست عانس فى الواقع لكنى تزوجت مرتين

إلهام شاهين : هو انا لازم أمثل بـ الحجاب
علشان لجنة المشاهدة ترضى عنى ؟!


<table style="BORDER-COLLAPSE: collapse" borderColor=#111111 height=1 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="95%" border=0><tr><td vAlign=top width="100%" height=1></TD></TR>
<tr><td vAlign=top width="100%" height=257><table style="BORDER-COLLAPSE: collapse" borderColor=#111111 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td width="100%">
إلهام شاهين فنانة مثيرة للجدل .. فمع كل عمل لها تظهر المشاكل بدءاً من تحديد الأجر و حتى مساحة دورها و اسمها على التتر كالعادة جاء رمضان هذا العام ليحمل معه زوابع جديدة حول إلهام شاهين فما بين إعتراض لجنة مشاهدة المسلسلات على ملابسها الساخنة و بين إعتراضها هى نفسها على وقت إذاعة مسلسل ( على نار هادئة ) إلتقيناها و سألنها بداية :

سألناها : هل ستعملين مع نادية الجندى مرة أخرة ? فقالت : لأ .. لأ .. لأ

* ما هو رأيك فى إعتراض لجنة المشاهدة على ملابسك التى وُصفت بأنها ساخنة فى مسلسل ( على نار هادئة ) ؟
- إعتراض لجنة المشاهدة كان على بعض الجمل الحوارية فى المسلسل أما الملابس فلم يخطرنى أحد أن لجنة المشاهدة إعترضت عليها و أنا أراها عادية كـ ملابس لـ سكرتيرة وزير ، و الا هو لازم أمثل بـ الحجاب علشان أُرضى لجنة المشاهدة .

* هل صحيح أنك طلبت إعادة مسلسل ( على نار هادئه ) فى الفترة الصباحية لأنه يُعرض فى وقت كثافة المشاهدة فيه أقل ؟
- إذا كان أحد من الإنتاج قد طلب ذلك فالأمر لا يعنينى لأن دورى فى أى عمل يتوقف عند إختيار الدور و تمثيله فقط أما مسألة توقيت العرض فلا شأن لى بها و إن كنت أتمنى طبعاً أن تُعرض أعمالى فى رمضان و لكن فى النهاية ( أنا بسلم أمرى لله ) .

* الجميع لاحظ أن هناك خيطاً رفيعاً بين دورك فى المسلسل و حياتك الشخصية ، فما تعليقك ؟
- إذا كنت غير متزوجة الآن فهذا ليس معناه أننى عانس ، كما أبدو فى المسلسل ففى الحقيقة أننى تزوجت مرتين ( ها أتجوز أكتر من كده إيه ؟! ) أما بالنسبة للأمومة فهى تحتاج إلى تفرغ تام و أنا لم أرد الإنجاب إلا عندما أكون قادرة على تحمل مسئولية الأمومة و أعترف أن طموحاتى و أحلامى أخذتنى من الأمومة لكنى أعتبر أن هذا الأمر منته .

* دورك فى المسلسل توقف عند سن الثلاثين ألا ترين أن هناك مفارقة بين عمرك فى المسلسل و عمرك الحقيقى ؟
- المسلسل لم يحدد عمر البطلة العانس و ترك المسألة لتقدير المشاهد لأن العنوسة لا ترتبط بعمر معين فهناك عانسات فى الخمسين و ما بعد ذلك و الكاتب تعمد ألا يبرز عمر بطلة المسلسل و نعتبر أن عمرها هو عمرى الحقيقى .

* ( نصف ربيع الآخر ) و ( الحرافيش ) عملان شاركتى فيهما مع نجمين كبيرين بعدها إنطلقت فى بطولات لا يشاركك فيها أحد بإستثناء عمل مع الراحل محمود مرسى ألا تمثل بطولتك المنفردة إستفزازاً لمن ينادى بالبطولة الجماعية ؟
- العمل هو الذى يفرض إذا كنت بطلة بمفردى أم يشاركنى أبطال آخرون و هذا الموضوع لا يشغل تفكيرى فالأهم عندى هو جودة العمل ككل حتى و إن كانت مساحة دورى صغيرة فأنا أهتم أن يكون مؤثراً و هاماً داخل العمل .

* بمناسبة الأدوار الصغيرة هل تعتبرين توقف دورك عند الحلقة التاسعة فى مسلس الحرافيش بطولة أم مجرد ضرورة درامية للجزء الثانى من المسلسل ؟
- بالطبع هو بطولة هامة جداً لى و إستكمالاً للمسلسل و إذا كان ظهورى قليلاً فى الجزء الثانى فهذا بسبب ظهور جيل جديد فى المسلسل تمثل فى ظهور حفيدى كمال أبو رية بطل الجزء الثانى للمسلسل .

* لماذا تقومين برفع أجرك كل فترة مما يُثير كثيراً من الضجيج حولك ؟
- الضجة الإعلامية الأخيرة أوضحت لى أننى فنانة مهمة جداً ، و لكن أريد أن أوضح أن مسألة الأجر لا تخص أحداً إلا صاحبها و على الصحفيين و الجمهور ألا يشغلوا أذهانهم بهذه الأمور فمسألة النجومية و الأجر خاضعة للـ عرض و الطلب و إذا كان هناك إصرار من أحد السؤال عن الأجر فعليه أن يسأل المنتج الذى يعرف قيمة النجم الذى يدفع له .

* سبق لك التصريح بأنك تكونين سعيدة بالمشاكل التى تسببها أعمالك ؟
- بالفعل هذا يسعدنى جداً و يجعلنى أشعر بأننى أدريت دوراً مهماً فى عمل مهم لدرجة أن النقاد و الجمهور إهتموا جداً بالمشاهدة و اثارهم العمل و إختلف تقييمهم له و هذا هو العمل الفنى الحقيقى لا أن أقوم بعمل لا يشعر به أحد .

* لو عُرض عليك عمل أمام الفنانة نادية الجندى هل توافقين ؟
- بدون تردد قالت : لأ .. لأ ... لأ
</TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sitelhosn.mam9.com
 
الهام شاهين : لن أعمل مع نادية الجندى مرة أخرى - عدم زواجى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ست الحسن  :: المنتدي الفني و الرياضي :: المنتدي الفني-
انتقل الى: