ست الحسن
برجاء التسجيل - حيث انك غير مشترك معنا


موقع يهتم بجمال و صحة المرأة و الفقه الاسلامي و قضايا المجتمع و الفن و الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استنساخ النجمات .. شفاه غليظة و وجوه بلا ملامح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Monaliza
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 574
العمر : 38
العمل/الترفيه : إسعاد الاخرين
المزاج : بخير و الحمد لله
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: استنساخ النجمات .. شفاه غليظة و وجوه بلا ملامح   الخميس مارس 05, 2009 1:18 am



استنساخ النجمات .. شفاه غليظة و وجوه بلا ملامح
أكد أطباء وجراحو التجميل غياب ثقافة التجميل فى مصر والعالم العربي، واقتصار مفهوم التجميل لدى البعض على عمليات "شد الوجه" وشفط الدهون الخاصة بالفنانين والأثرياء، فى حين أن مفهوم التجميل أوسع بكثير، حيث يشمل علاج العيوب الخلقية لدى الأطفال وحديثى الولادة الذين يعانون من تشوهات فى الأصابع أو الشفاة أو الأذن أو الجلد أو مجرى البول، وكذلك كسور عظام الوجه والجمجمة والفكين وعلاج الحروق وتشوهات ما بعد شفاء الحروق، فضلا عن إصابات اليد الشديدة، وعلاج تشوهات الجروح الخفيفة والبتر وقطع الأوتار.
بعض الأشخاص يلجأون إلى حقن الوجه بالدهون "البوتوكس" و"الكولاجين" لتقليص التجاعيد الثابتة والناتجة عن تقدم من خلايا خاصة فى منطقة بروز العظام وتغير شكل الوجه، خاصة فى منطقة الوجنتين وحول العينين.
عمليات شد الوجه تتم عن طريق إزالة طبقات الجلد الزائدة والمترهلة للتخلص من آثار السنين المتراكمة بالوجه، فضلا عن شد الجفون والتخلص من ارتخائها مع تقدم العمر.
البوتوكس يستخدم فى شل العضلات المسببة للتجاعيد، بالإضافة إلى تقليل نشاط بعض المناطق التى تحدث حركات ظاهرية عصبية كالحركة اللاإرادية لحاجب دون آخر أو (تهدل) جانب من جوانب الشفاه، كما يتم استخدام حقن البوتوكس للتخلص من الزيادة فى الإفرازات خاصة فى منطقة الإِبطين والفكين والجبهة.
يمكن استخدام الليزر لإزالة الشعر والنمش والوحمات والبقع، ونصح بوضع واق للشمس عند الخروج نهارا لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة والأتربة عند الإصابة بالالتهابات أو النمش أو البقع أو تغيير لون وملمس البشرة كما يحدث للفلاحين ورجال المرور نتيجة لتعرضهم الزائد لأشعة الشمس.
السبب وراء سفر كثير من المشاهير للخارج لإجراء عمليات تجميل هو الدعاية والتباهي بتكلفة العملية، رغم أن العملية قد تتوفر فى مصر بنفس الكفاءة مع فارق ملحوظ فى التكلفة.
كما أن هناك عدد من الفنانين يذهبون لطبيب بعينه فى الخارج لأنه يعرفه من خلال إجرائه جراحة تجميل لفنان أو فنانة أخرى، مما قد يتسبب فى النهاية إلى تشابه عدد من الفنانات فى الشكل والملامح بصورة مربكة للجمهور، بجانب فقدان الفنانة لشخصيتها الأصلية المميزة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sitelhosn.mam9.com
 
استنساخ النجمات .. شفاه غليظة و وجوه بلا ملامح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ست الحسن  :: منتدي المرأة :: عالم المرأة-
انتقل الى: