ست الحسن
برجاء التسجيل - حيث انك غير مشترك معنا


موقع يهتم بجمال و صحة المرأة و الفقه الاسلامي و قضايا المجتمع و الفن و الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرجل الحمل والحب (2)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Monaliza
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 574
العمر : 38
العمل/الترفيه : إسعاد الاخرين
المزاج : بخير و الحمد لله
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: الرجل الحمل والحب (2)   السبت أبريل 18, 2009 10:46 pm


الرجل الحمل والحب (2)
وقد يتركك الرجل الحوت إن شعر برغبة فى ذلك ويذهب ليبحث عن امرأة أخرى ترضيه وكل ما هو غامض ينجح مع هذا الحمل فلا الغزل الصريح ولا النظرة العابرة إلى رجل آخر يرضى بها، وهو يريد أن يراك أكثر من مرة فى الأسبوع وهو غيور ولديه حب للتملك ويتوقع من حبيبته البقاء إلى جانبه فهو عاشق غير عادى ويريدك قريبة منه كل يوم، ولكن هذا حلم لا يتحقق.
أسلوب الرجل الحمل مباشر.. يكره الكذب والتحايل حتى فى الحب، ولا يستطيع أن يخفى فتور عاطفته فمهما فعل يظهر عليه التمثيل وذلك يفضح حقيقة مشاعره من صوته ونظراته وهمساته الباردة ولكنه رغم ذلك نبيل.
وهو داخلياً يتمنى لو يخطفك فكرياً وجسدياً لا فرق لديه طالما أنه يصنعك من جديد، يصنع امرأة أحلامه على هواه ويريد أن يملأك بأفكاره ورغباته وقلب هذا الرجل سخى لا يبخل على حبيبته بشىء وهو يمدح الحبيبة ويشبعها مديحاً ويلازم سريرها فى أوقات المرض وهو يتمنى أنثى بكل ما تحمل الكلمة من معان.
وقد يزعجك سلوك هذا الرجل خاصة إذا كنت ذات شخصية مستقلة تطالبين بالمساواة وتدافعين عن حقوق المرأة وهو ينمى فيك روح الاستقلال شرط ألا تتخطى حدودك فإن الصدارة من حقه وحده.
وتجنبى أن تخطئى بالتصرف أو الكلام معه فهو يكون قاسياً جداً وعنيفاً حتى مع حبيبته إذا تعلق الأمر بكرامته حيث يرد بقسوة ومرارة وإن كان لا يعنى ما يقول، وهو من نوع الرجال الذين تمر عليهم الانفعالات دون أن تترك أثراً.
وهو يتوقع منك النسيان والمغفرة مهما بلغت درجة الأسى الذى سببه لك ويزعجه عدم قدرتك على السيطرة وضعفك، ولا يحبك أن تكونى سلبية أو خجولة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sitelhosn.mam9.com
 
الرجل الحمل والحب (2)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ست الحسن  :: منتدي المرأة :: عالم المرأة-
انتقل الى: