ست الحسن
برجاء التسجيل - حيث انك غير مشترك معنا


موقع يهتم بجمال و صحة المرأة و الفقه الاسلامي و قضايا المجتمع و الفن و الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحمد فهمي يتبرأ من تعري ماريا.. و يكشف سر "أزمة شرف"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Monaliza
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 574
العمر : 36
العمل/الترفيه : إسعاد الاخرين
المزاج : بخير و الحمد لله
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: أحمد فهمي يتبرأ من تعري ماريا.. و يكشف سر "أزمة شرف"   السبت أبريل 25, 2009 9:45 pm


أحمد فهمي يتبرأ من تعري ماريا.. و يكشف سر "أزمة شرف"

في الوقت الذي كشف عن سر مشكلته مع منتج فيلمه " أزمة شرف " ، أكد المطرب والممثل أحمد فهمي أن مشاهده في فيلم " بدون رقابة" كانت بعيدة تماما عن الضجة التي أثارها مشاهد الشذوذ الجنسي لعلا غانم والملابس الساخنة للمطربة ماريا.
وقال فهمي إنه غضب عندما تعرض لانتقادات لاذعة من معجبيه على الفيس بوك بسبب فيلميه "بدون رقابة "و "أزمة شرف" ، لكنه استدرك قائلا إنهم عندما شاهدوا دوره بالفيلمين وجدوا أنها بعيدة عن هذه الضجة ، واعتذروا له.
وأضاف أنه واجه صعوبات كثيرة عندما قرر خوض تجربة التمثيل وبخاصة انه دخل مجال الغناء مع فريق "واما" منذ فترة قصيرة ، مشيراً إلى أن الضجة التي أثارها النقاد حول الفيلمين أفادته فنياً وجعلته يدرك أخطاء قال إنه سيتجنبها في فيلمه القادم.
وتابع أن أهم الأخطاء التي تداركها هو احتياجه إلى مزيد من الخبرة في مجال التمثيل معرباً عن سعادته بالعمل مع كل من المخرج مجدي الهواري وهاني جرجس فوزي.
"أزمة شرف"
وعن أزمته مع وليد التابعي منتج فيلم "أزمة شرف"، بسبب عدم الحصول على مستحقاته ، قال فهمي : إنه لم يكن يرغب في خوض مشكلات معه ، متمنيا أن يحصل على مستحقاته المالية ، دون اللجوء إلى القضاء ، حيث حصل على حكم بالسجن ثلاث سنوات ضد التابعي .
وعن انفصاله عن فريق واما :قال فهمي إن المشاهدين عرفوه من خلال "واما" ولم ينفصل عنه، ويحضر لأغنية جديدة معه ، مشيراً إلى أن كل من أعضاء الفريق قرر أن ينفصل ليعرف إلى أي مدى سينجح بمفرده.
ورفض الممثل المصري الكثير من العروض السينمائية حيث كان مرشحاً لـ"ألف ليلة و ليلة" من أجل التفرغ لألبومه الغنائي القادم ، مشيرا إلى أنه يحتاج لفترة توقف يعيد فيها حساباته.
وقال فهمي أن الناس اعتادت على كليبات العرى والإثارة حتى أنه أصبح الكليب الخالي من الإثارة هو المميز ، مشيراً إلى انه يحرص على أن تكون كليباته الغنائية لها فكرة تميزها ، وبعيد عن الإثارة.
وأكد أنه يسعى لإنتاج فيلم في المستقبل حول التفاصيل النفسية بين الرجل والمرأة في الحياة الزوجية ، معربا عن أمله في مشاركة الفنانة منى ذكى و ياسمين عبد العزيز .
كما تمنى فهمي أن يقف أمام كل من أحمد السقا وأحمد حلمي مشيراً إلى انه يعشق مطربي الجيل القديم ، وبخاصة عبد الحليم حافظ ومحمد قنديل ويتمنى مشاركة الفنان محمد منير دويتو غنائي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sitelhosn.mam9.com
 
أحمد فهمي يتبرأ من تعري ماريا.. و يكشف سر "أزمة شرف"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» قصيدة "قل للطبيب "للإمام الشافعى رحمه الله
» كلمات البوم "معاه قلبي" إساف
» أحمد حلمي: "عسل إسود" بريء من إهانة الشعب المصري

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ست الحسن  :: المنتدي الفني و الرياضي :: المنتدي الفني-
انتقل الى: