ست الحسن
برجاء التسجيل - حيث انك غير مشترك معنا


موقع يهتم بجمال و صحة المرأة و الفقه الاسلامي و قضايا المجتمع و الفن و الرياضة
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قل لى ماذا تأكل اكشف لك شخصيتك ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Monaliza
Admin
Admin


انثى
عدد الرسائل : 574
العمر : 37
العمل/الترفيه : إسعاد الاخرين
المزاج : بخير و الحمد لله
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

مُساهمةموضوع: قل لى ماذا تأكل اكشف لك شخصيتك ؟   السبت أبريل 25, 2009 11:29 pm


قل لى ماذا تأكل اكشف لك شخصيتك ؟
شخصيتك من طعامك !!!!





<table style="BORDER-COLLAPSE: collapse" borderColor=#111111 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="95%" border=0><tr><td width="100%">
عشاق أكل الدجاج أسرى ، و محب الشطة مغامر ، و ملتهم البطاطس المحمرة عاشق للمنافسة .

واشنطن - أكد علماء نفس مختصون أن إختيار الإنسان لطعامه المفضل الذى يحرص على شرائه من وقت لآخر ، يُساعد فى الكشف عن أسرار شخصيته و صفاته السلوكية .

و قال هؤلاء أن الإنسان الذى يفضل قطع الدجاج المقلية ينتمى إلى الأسرة بصورة واضحة و يتمسك بالتقاليد القديمة ، و يسعى لان تسير الحياه الأسرية فى هدوء و يكره السرعة و يهتم بالإسترخاء و يعطى الجانب الترفيهى فى حياته حقه .

أما الإنسان الذى يحب اكل الشطة و الفلفل و الأطعمة الحارة جداً و المخللات فهو يحاول أن يتغلب على المجهول ، فى حين يتصف الشخص الذى يحب أكل الوجبات السريعة مثل الشطائر و البطاطس المحمرة و الجبن و الفول ، بأنه عاشق للمنافسة و يحرص على استمرار العمل و الإنجاز و الإنتاج و عدم تضييع الوقت .

و أفاد الخبراء أن أكلة الجمبرى أو الربيان و اللحوم المشوية و عشاق القهوة يحبون المغامرة و الإقدام و يتميزون بحب النفس و الذات فى حين يهتم أكلة البيتزا بتكوين الصداقات و المشاركة فى الرحلات و يتميزون بالتبذير و الإجتماعية و ينظرون إلى كل الأمور بنظرة وردية .

و يتميز محبو البرغر بالقدرة على اتخاذ القرارات الحكيمة و جمع شمل الأصدقاء و قضاء أوقات سعيدة و يتسمون بالإستقامة فى التعامل مع الآخرين و العدل فى المعاملات و الأحكام .

أما محبى المأكولات الصينية فيتميزون بشخصية تحيطها هالة من الغموض و السرية و رغبة قوية للتعرف على اسرار و أخبار الآخرين ، و حب الترحال و السفر إلى أماكن جديدة و غريبة و الصبر و مراعاة مشاعر الآخرين ، بينما يتصف عشاق الأيس كريم بالرقة و خفة الظل و الهدوء و غالباً ما يكونون شخصية محبوبة فى إطار الاسرة و الأصدقاء ، فى حين يتميز محبو الجاتوه و الكيك بشخصية فنانة و جذابة و قدرات خلاقة ، و يتمتعون بهوايات عديدة ، و خبرات فى كثير من المهارات اليدوية ، مثل أعمال الإبرة أو الفنون المختلفة كالنحت على الخشب و تنسيق الزهور .

* كشف الخبراء عن أن الإنسان الذى يتناول طعاماً عادياً هو شخص عادى ، أما المحب للأكل و الطعام فهو شخص مُعقد تحكمه الشهوانية ، بينما يكون الشخص الذى لا يهوى الأكل و لا يهتم بالطعام ضعيف واهن فاتر الهمة ، مُشيرين إلى أن الشخص الذى يخلط أنواع الطعام ببعضها و يأكلها معاً فهو إنسان يخلط أمور حياته بعضا ببعض و ينظر نظرة مختلطة إلى كل شئون حياته ، أما الذى يأكل طعامه صنفاً صنفاً فهو شخصية حذرة و لا يؤدى أكثر من عمل واحد فى الوقت ذاته ، أما من يغير أنواع طعامه لمجرد التنويع .. فهو شخص مرن يمكن التعامل معه .
</TD></TR></TABLE>

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sitelhosn.mam9.com
 
قل لى ماذا تأكل اكشف لك شخصيتك ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ست الحسن  :: منتدي المرأة :: عالم المرأة-
انتقل الى: